أخبار عاجلة
الرئيسية / events / آل جبر الكرام يزورون جمعية رابطة أهالي كفرعانة في المقابلين
آل جبر الكرام يزورون جمعية رابطة أهالي كفرعانة في المقابلين

آل جبر الكرام يزورون جمعية رابطة أهالي كفرعانة في المقابلين

استقبلت الهيئة الإدارية لجمعية رابطة أهالي كفرعانة وفدا من آل جبر الكرام في بيت كفرعانة بالمقابلين ، حيث رحب الرئيس بالضيوف الكرام وشكرهم على زيارتهم المقدرة .
وقدم رئيس الهيئة الإدارية ايجازا لعمل الرابطة ونشاطاتها المتعددة وآخرها الانتهاء من صياغة نظام صندوق الطالب الفقير والذي تم اعتماده وسيتم نشره نهاية هذا الشهر على المواقع الرسمية للرابطة .
وتم التطرق إلى موضوع النشر على مواقع التواصل الإجتماعي والإساءات التي طالت أهالي كفرعانة عامة و إنجازات الهيئات الإدارية خاصة من قبل البعض من ضعاف النفوس الذين يحرفون الحقائق ويتلاعبون بالألفاظ وفق اهوائهم المريضة بعناوين خادعة تدفع البعض من أبناء كفرعانة للتعليق على تلك الاساءات دون معرفة الحقيقة والرجوع إلى الهيئة الإدارية لمعرفة حقيقتهم البشعة.
ان عدم رد الهيئة الإدارية على هؤلاء الذين أساؤا للرابطة على مواقع التواصل الإجتماعي والتي اجمع عليها أعضاء هيئة الإدارة وذلك توخياً للحكمة وعدم الدخول في مهاترات قد تعطي للمسيء قيمة أكثر مما يستحقه ، ولو لجأ هؤلاء للحوار والنقاش البناء لوجدوا أن الهيئة الإدارية في خدمة أهالي كفرعانة ، إن هذا الموقف فُسِرَ من ضعاف النفوس بأنه موقف ضعف ، إلا أنه استمر في الاساءة وتمادى في إساءاته ، حتى بعد أن قدم اعتذاره وتعهده بعدم العودة للإساءة لكنه لم بلتزم باعتذاره وتعهده بعدم الاساءة للرابطة وهيئتها الادارية ، هذا ما دفع  الرابطة بفصل المُسيء وتجميد عضويته استنادا للنظام الداخلي و تنوي محاسبته قانونيا وقضائيا إن لم يتوانى عن اساءاته لأبناء بلده ورابطتهم .
ورد آل جبر الكرام بالشكر على كرم الضيافة والإستقبال وهو المعهود من أبناء كفرعانة كافة وقدموا دعمهم للرابطة والأسف الشديد و الإعتذار عن أية إساءة صدرت من أي شخص من أبناء آل جبر انجر خلف ذاك المسيء وأيده ، واضعين كل امكانياتهم لدعم عمل الهيئة الإدارية ، واستمرارا لإنجازاتها المشرفة خلال مسيرتها التي امتدت لأربعين عاما تفتخر بها الأجيال.
ورد رئيس الهيئة الإدارية بقبول الاعتذار وبشكر آل جبر الكرام الذين كانت لمساهمتهم و دعمهم الملحوظ للجمعية منذ تأسيسها وفي ازدهارها ووصولها لأعلى المراتب.

عن admin2

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*