أخبار عاجلة
الرئيسية / events / مهرجان الطفل الكفرعاني في جمعية رابطة أهالي كفرعانة .
مهرجان الطفل الكفرعاني في جمعية رابطة أهالي كفرعانة .

مهرجان الطفل الكفرعاني في جمعية رابطة أهالي كفرعانة .

نظمت اللجنة الثقافية في جمعية رابطة أهالي كفرعانه مهرجان الطفل الكفرعاني مساء الإثنين الموافق 2018/8/13 ، في مقر الجمعية بالمقابلين وذلك لزيادة اللحمة والود و الترابط بين أهالي كفرعانه مشاركة من جمعية رابطة أهالي كفرعانه في اشراك كافة شرائح أبناء كفرعانه في فعاليات أنشطة الجمعية.
حيث تم قبل المهرجان وقفة تضمانية مع القيادة الهاشمية الحكمية وتأييدا لقواتنا الأمنية المسلحة ، تلتها أغاني وطنية ، ثم قام رئيس الجمعية السيد عبدالرحمن دغمش بالقاء كلمة الجمعية والترحم على الشهداء و اشاد بجهود الجهات الامنية في حفظ الامن والسلام ودحر الارهاب الذي يستهدف الوطن ثم قام الحضور بوقفة صمت حدادا على شهداءنا الاباسل و تلاوة سورة الفاتحة على ارواح الشهداء .
وبعد ذلك قام السيد عبدالرحمن دغمش رئيس الجمعية بافتتاح المهرجان بترحيب الحضور الكرام و أطفال كفرعانة وتمنى لهم قضاء وقت ممتع في بيتهم .
و تم خلال المهرجان فقرات ترفيهية استمتع بها الاطفال والحضور (فقرات غنائية ومهرجين و العاب سحرية “خفة حركة “) كما و قدم السيد ماهر شحادة فقرة لتعريف أطفال كفرعانة ببلدتهم وجمعيتهم ودعاهم الى المشاركات في انشطة الجمعية .
وحضر عدد كبير من أبناءكفرعانه بعائلاتهم و أطفالهم وكانت مشاركات مشوقة وألعاب مسلية و عروض لبعض مواهب أطفالهم و سادت المحبة والاخوة أرجاء المهرجان و تم توزيع هدايا على كافة الحضور و ساد الرضى والفرح جميع الحضور .

 

عن admin2

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*