أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار رياضية / بحضور «13» لاعبا.. الوحدات يستأنف تدريباته

بحضور «13» لاعبا.. الوحدات يستأنف تدريباته

بغياب “16” لاعباً، استأنف فريق الوحدات امس في ملعب المرحوم قصي الخوالدة بمدينة الحسين للشباب تدريباته الاستعدادية للمشاركة في مرحلة الإياب لدوري المحترفين لكرة القدم وبطولة كأس الاردن.
كما غاب عن تمرين الوحدات امس سبعة التحقوا بتدريبات المنتخب الأول، وسبعة آخرين التحقوا بتدريبات المنتخب الأولمبي الذي يستضيف اليوم الأحد نظيره العُماني في مباراة ودية.
ويغيب ايضا المحترف عبداللطيف البهداري الذي التحق بتدريبات منتخب بلاده بالاضافة الى عدنان عدوس المصاب.
وانحصرت تدريبات الوحدات امس بحضور “13” لاعبا فقط من بينهم المحترف السوري ربيع جمعة حيث شارك بفاعلية  في اداء التمرين الاول وقدم مستوى جيداً.
وينتظر أن يواصل جمعه تدريباته بشكل مستمر مع الفريق بالمرحلة المقبلة قبل أن يتخذ الجهاز الفني بقيادة عبدالله أبو زمع القرار سواء بالتعاقد معه أو غض النظر عنه.
وسبق لجمعة اللعب لمنتخب سوريا للناشئين، ولفريق تشرين السوري كما احترف مع المضيبي العُماني مثلما لعب مؤخراً لفريق اتحاد الزرقاء لكنه بعد فترة طلب فسخ عقده مع الفريق.
وبرز ربيع جمعة بشكل لافت مع فريق تشرين وقاده لتسجيل العديد من الأهداف، وفي حال كان في قمة الجاهزية الفنية والبدنية فإنه قد يشكل الإضافة المطلوبة مع فريق الوحدات بالمرحلة المقبلة.
ويواجه عبدالله أبو زمع المدير الفني لفريق الوحدات صعوبات جمة وهو يجهز فريقه للمرحلة المقبلة التي ستشهد أيضا المشاركة في نصف نهائي كأس الأردن وخوض مباراة مع القادسية الكويتي بالدور التمهيدي لدوري أبطال آسيا.
وترددت انباء الى ان  فريق الوحدات سوف يدخل مع بداية الشهر المقبل بمعسكر تدريبي مغلق .
الى ذلك ذكرت مصادر صحفية، الى ان اجتماع مجلس إدارة النادي الوحدات الذي كان مقرراً امس تم تأجيله بسبب سفر رئيسه النائب طارق خوري خارج البلاد.
وكان الاجتماع مخصصاً في مجمله لمناقشة موضوع امكانية عودة محمود شلباية لفريق كرة القدم بعد جلسة جمعت اللاعب مؤخراً مع خوري.
ويأتي السبب الوحيد لتأجيل الاجتماع هو تكليف خوري في الجلسة الماضية  بالاجتماع مع اللاعب محمود شلباية وهما اللذان اجتمعا مؤخراً، حيث سيضع خوري مجلس الإدارة بما دار في الاجتماع ومن ثم سيتم التصويت على قرارعودة اللاعب أو رفض ذلك.
وبتأجيل الاجتماع فإن موضوع عودة شلباية لفريق الوحدات من عدمه سيبقى مؤجلاً حتى يتم تحديد موعد عقد الاجتماع المقبل.

عمان- الدستور

عن admin2

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*