أخبار عاجلة
الرئيسية / events / الوحدات يستعد لملاقاة الاهلي
الوحدات يستعد لملاقاة الاهلي

الوحدات يستعد لملاقاة الاهلي

اقام الاخضر عصر اليوم تدريباته الاستعداديه لمباراة الأهلي على ملعب البتراء بمدينة الحسين للشباب  بحضور كافة اللاعبين وبمتابعه مدير نشاط كرة القدم زياد شلباية و حضور رئيس لجنة العلاقات العامة سامي دحبور.
التمرين الذي غلفه الحماس و الاثاره في ضل رغبه اللاعبين بتحقيق نتيجه طيبه امام الاهلي في اللقاء الذي سيجرى الخميس المقبل ضمن منافسات الأسبوع الثلاث عشر من دوري المحترفين.
بدأ الجهاز الفني تدريباته بالتركيز على النواحي البدنية للاعبين من خلال اقامة تدريبات اللياقة والتحمل بالاضافة الى بعض تدريبات الكرة.
وتحدث المدير الفني ابو زمع للموقع الرسمي عن المواجهة التي وصفها بالصعبه كونها ستكون امام فريق منظم و مدجج بالعناصر الشابه التي تمتلك قدرات بدنية عاليه مما يعني صعوبة المباراه التي تحتاج الى تكتيك.
وطمأن ابو زمع الجماهير الوحداتيه بان الفري يسير الان في سكة الانتصارات واللاعبين متمتعون بعزيمة كبيره خصوصاً بعد الفوز على الصريح في المباراة السابقه مطالباً اياهم بالحضور وتشجيع الفريق طيلة شوطي المباراة واضعاً صوب عيناه على النقاط الثلاث.
وراهن المدير الفني ابو زمع على الجماهير الوحداتيه بمساندة للفريق متمنياً منهم الحضور يوم الخميس ومساندة اللاعبين ، “أملي كبير جداً بان اشاهد انا واللاعبين المدرجات ممتلئة بجمهور المارد الاخضر كما اعتدنا عليه بصوت واحد يهتفون لاسم الوحدات”
واختتم ابو زمع حديثه بان مباراة الاهلي القادمه مهمه جداً وستكون مفصل مهم في المنافسه على صدارة الدوري و استعداد أخير قبل السفر الى دولة الكويت لمواجهة القادسية الكويتي ضمن الدور التمهيدي لبطولة ابطال اسيا.

عن admin2

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*