أخبار عاجلة
الرئيسية / events / تستضيف إذاعة Sunny 105.1 الثلاثاء المقبل الشاعرة الفلسطينية سهير حماد في قراءات شعرية

تستضيف إذاعة Sunny 105.1 الثلاثاء المقبل الشاعرة الفلسطينية سهير حماد في قراءات شعرية

تستضيف إذاعة Sunny 105.1  الثلاثاء المقبل الشاعرة الفلسطينية سهير حماد في قراءات شعرية وذلك في الكورت يارد، وسيتم رصد جزء من ريع التذاكر لدعم اهالي غزة.

مدير عام الشركة الحديثة للإعلام المالكة لإذاعتيsunny 105.1 و Play 99.6  ظافر يونس أشار الى ان فكرة تنظيم الحفل جاءت لما تحظى به حماد من شهرة واسعة وستقدم قراءات شعرية تتغنى بفلسطين والشعب الفلسطيني وصموده ومقاومته المستمرة للاحتلال.

وقامت الشركة أخيرا بتنظيم حفل “غزة تنادي” الخيري الذي رصد ريعه لإغاثة ودعم أهالي غزة الذي تم بالتعاون مع مؤسسة نهر الاردن، استضافت خلاله فرقة فلسطينية منها رام الله اندرغراوند كذلك فرقة EP وهمام عماري.

ويرعى الحفل كل من ارامكس، سكاي وورلد، امورتال بروداكشن، اصداء برسن مارستلر,كساب، مؤسسة نهر الأردن واتيكو فخر الدين جروب.

ويذكر أن حماد، الفلسطينية الأصل المولودة في الأردن في العام 1973 ، كانت في الخامسة من عمرها عندما هاجر والداها الى مدينة بروكلين في نيويورك، وتأثرت بالقصص التي كان والداها واجدادها يخبرونها بها عن موطنها، ولم تسمح للعوائق ان توقف طريقها الى النجاح كونها امرأة مسلمة ومهاجرة متعلقة بأرضها المقدسة.

وحققت حماد العديد من الانجازات العالمية فهي أول فلسطينية تلقي الشعر في مسرح برودوي الشهير في نيويورك، وحازت على جائزة Audre Lorde للكتابة، وجالت العالم بشعرها متغنية بالقضية الفلسطينية. ونالت شهرتها من خلال مشاركتها في بطولة فيلم (Salt of the Sea) الذي ترشح لجائزة الأوسكار.

عن admin2

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*