أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار محلية / الكويت تعتقل أردنيا متهما بـ70 قضية وتضبط بحوزته أسلحة

الكويت تعتقل أردنيا متهما بـ70 قضية وتضبط بحوزته أسلحة

أعلنت السلطات الكويتية عن توقيف أردني اتهمته بالتورط بـ 70 قضية سلب بالإكراه في الكويت، كما أعلنت ضبط أسلحة بحوزته، وفقا لما نشرت صحف محلية كويتية اليوم الأحد.

ونقلت صحيفة الأنباء الكويتية عن مصدر أمني قوله، إن إحدى دوريات الأمن العام لمديرية أمن الفروانية، وخلال قيامها بجولة أمنية في منطقة الأندلس تنفيذا لتعليمات اللواء العلي بالانتشار المنظم، اشتبهت في مركبة أميركية، وتم الطلب من قائدها التوقف وتبين انه من سكان منطقة الصليبية وهو أردني من مواليد 1994، وبسؤاله عن أسباب وجوده في الأندلس قال إنه ينتظر زميلا له، ثم غير كلامه وقال انه بانتظار ابنة خالته.

وخلال حديث رجلي الأمن مع الأردني تمت مشاهدة أجهزة نقالة وعملات وحقائب نسائية في المقعد الخلفي و”ليور” مستخدم لفتح الإطارات، فتم الطلب منه النزول.

وبتفتيش سيارته عثر رجال الأمن داخل السيارة على اسلحة ومسروقات وطلقات نارية، واعترف الوافد الادرني بأنه يقوم بتوقيف الوافدين وتهديدهم بالسلاح الناري وسلبهم ما بحوزتهم إلى جانب قيامه بسرقة المركبات بعد كسر زجاجها، كما أقر الوافد الأردني في التحقيقات الأولية بارتكابه ما يزيد على 70 قضية في أرجاء مختلفة من البلاد.

وقالت الصحيفة إن وكيل وزارة الداخلية المساعد لشؤون الأمن العام اللواء عبدالفتاح العلي أمر بإحالة الشاب الأردني إلى الإدارة العامة للمباحث الجنائية.

عن admin2

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*