أخبار عاجلة
الرئيسية / events / توزيع مساعدات على أسر متعففة في المفرق
توزيع مساعدات على أسر متعففة في المفرق

توزيع مساعدات على أسر متعففة في المفرق

وزع فريق الإغاثة التابع للهلال الأحمر الإماراتي المقيم في المخيم الإماراتي الأردني بمريجيب الفهود بالتنسيق مع جمعية رعاية الطفل الخيرية في المفرق، مساعدات على نحو ألف أسرة متعففة على مدى يومي الإثنين والثلاثاء الماضيين .
واشتملت المساعدات التي تاتي ضمن جهود الفريق للوصول إلى أكبر عدد ممكن من الأسر المتعففة في المملكة بالتعاون مع الجمعيات الخيرية المعتمدة لدى وزارة التنمية الإجتماعية، على طرود غذائية و تمور وأغطية .

وكان في استقبال فريق الإغاثة المسؤول عن التوزيع مدير الجمعية فارع فرحان المساعيد الذي قدم شكره لدولة الإمارات العربية المتحدة، وقال ” باسمي واسم زملائي في الجمعية، والأهالي في البادية الشمالية في محافظة المفرق وبإسم اللاجئين السوريين ، نرفع ونقدّر لأخواننا في دولة الإمارات العربية المتحدة ومن خلال الهلال الأحمر الإمــاراتي هذه الجهود المباركة والـخـيِّرة في خدمة أبنائنا في محافظة المفرق البادية الشمالية وكافة أنحاء المملكة” .

وأعرب المساعيد عن ارتياحه للتوزيع المنظم ، مقدّرا جهود فريق الإغاثة الإماراتي ومعربا عن إعجابه بأخلاقهم واحترامهم للجميع وخاصة لكبار السن، مضيفا ” شراكتنا مستمرة مع الهلال الأحمر الإماراتي ،وعلاقتنا طيبة مع دولة الإمارات العربية المتحدة من خلال قيادتينا الحكيمتين في كل من المملكة الأردنية الهاشمية ودولة الإمارات العربية” .

يشار الى ان جمعية رعاية الطفل الخيرية في البادية الشمالية في المفرق تعنى بالأيتام والأشخاص ذوي الإعاقة واللاجئين السوريين في المنطقة

عن admin2

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*