أخبار عاجلة
الرئيسية / events / تتقدم جمعية رابطة أهالي كفرعانه بدعوة ابناء كفرعانه للمشاركة دوره تدريبيه في فنون القتال يوم اﻻحد الموافق 26-7-2015 ولمدة 21 يوما للاعمار 8-11 سنة في مقر الرابطة في الوحدات من الساعة الثانية وحتى الساعة الرابعة يوميا .

تتقدم جمعية رابطة أهالي كفرعانه بدعوة ابناء كفرعانه للمشاركة دوره تدريبيه في فنون القتال يوم اﻻحد الموافق 26-7-2015 ولمدة 21 يوما للاعمار 8-11 سنة في مقر الرابطة في الوحدات من الساعة الثانية وحتى الساعة الرابعة يوميا .

تتشرف جمعية رابطة أهالي كفرعانه وبالتعاون مع حركة ابناء مخيم الوحدات ومجلس اولياء امور الطلاب منطقة جنوب عمان وجمعية الوحدات الخيرية تنوي تنظيم دوره تدريبيه في فنون القتال يوم اﻻحد الموافق 26-7-2015 ولمدة 21 يوما للاعمار 8-11 سنة وذلك في مقر الرابطة في الوحدات من الساعة الثانية وحتى الساعة الرابعة يوميا .
للراغبين من ابناء كفرعانه تسجيل ابناءهم باسرع وقت ممكن ” العدد محدود”و الرسوم مجانية ، التسجيل في مقر الرابطة في الوحدات أو الاتصال على الرقم 0799600372 “م.حميد خير ” أو تسجيل الاسم على الموقع الرسمي لكفرعانه او صفحة كفرعانه الرسمي على الفيس بوك .
————-
تقام الدورة باشراف و رعاية رئيس الاتحاد الاردني و الاسيوي الكابتن حسام الدين العميري وﻻعب المنتخب الوطني اﻻردني سابقا الكابتن عمر الصقور الحائز على بطولة المملكه في عام 2004 -2005 والحائز ايضا على احتراف قياده دوره دفاع عن النفس في نادي مالمو في السويد وصاحب اسرع قاضيه بالمملكه .
download

عن admin2

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*