أخبار عاجلة
الرئيسية / events / بجهود مباركة و دعم من أهل الخير وصلت التبرعات لصالح الفقراء والمحتاجين الى 80 ألف دينار نقدية و 16 الف دينار تبرعات عينية لصالح الاسر المحتاجة .

بجهود مباركة و دعم من أهل الخير وصلت التبرعات لصالح الفقراء والمحتاجين الى 80 ألف دينار نقدية و 16 الف دينار تبرعات عينية لصالح الاسر المحتاجة .

ضمن الجهود المباركة لجمعية رابطة أهالي كفرعانه في العمل الاجتماعي الخيري القائم على الوقوف مع الاسر المحتاجة من أبناء كفرعانه و غيرهم من المحتاجين في مخيم الوحدات والوقوف معهم ليعيشو حياة كريمة . فقد عملت الهيئة الادارية بجمعية رابطة أهالي كفرعانه بقيادة رئيس الجمعية السيد عبدالرحمن دغمش و أعضاء اللجنة الاجتماعية بجهود جبارة استجابة لأمر الله تعالى في قوله سبحانه: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُواْ أَنفِقُواْ مِن طَيِّبَاتِ مَا كَسَبْتُمْ في التواصل مع أهل الخير ذوي الايادي البيضاء من ابناء كفرعانه و اصدقاءهم بعدد ( 100 متبرع من أبناء كفرعانه و عدد من أصدقاء كفرعانه ، اللذين بادروا مشكورين بتقديم تبرعات سخية لدعم المحتاجين ” في صندوق الزكاة للجمعية ” وقد تجاوز اجمالي التبرعات المادية 80000 ( ثمانون ألف دينار نقدية ) و أكثر من 16000 ( ست عشرة ألف دينار ) مواد عينية تم توزيعها خلال شهر رمضان المبارك . وما تزال أبواب التبرعات في الجمعية  مفتوحه وتستقبل تبرعاتكم السخية .ومن هنا نتوجه الى أصحاب الايادي البيضاء المتبرعين بالشكر الجزيل و لأبناء كفرعانه الذين ساعدوا في جمع هذه التبرعات و للسيد عبدالرحمن دغمش و اللجنة الاجتماعية بما بذلوه من جهود مباركة ، سائلين الله العلي القدير أن يجزي المتبرعين والعاملين عليها الاجر و الثواب الوفير .

عن admin2

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*