أخبار عاجلة
الرئيسية / events / رجل أعمال أردني يطلق مبادرة كرسي لكل محتاج

رجل أعمال أردني يطلق مبادرة كرسي لكل محتاج

اطلق رجل الأعمال الأردني وائل صوان على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” مبادرة بعنوان “كرسي لمن يحتاج” بالتعاون مع مجموعة ناشطين اجتماعيين.
وقال صوان، انه اطلق دعوة عبر صفحته الشخصية “فيس بوك” دعا من خلالها المواطنين في جميع محافظات المملكة المحتاجين لكراسي متحركة المبادرة الاتصال معه أو مع فريق العمل لايصال الكرسي الى منطقة سكنه.
واضاف في تصريح لوكالة الانباء الأردنية (بترا) انه يتوفر لدى المبادرة حاليا 500 كرسي متحرك، مشيرا الى ان فريق العمل يقوم بالتواصل مع المواطنين من اجل زيارتهم وتأمين الكراسي الى اماكن سكناهم.
واشار الى انه ومنذ انطلاق المبادرة وزع أكثر من 80 كرسيا على مجموعة من المحتاجين من كبار السن و45 للأطفال، و3 كهربائية و15 مشاية (ووكر) و10 عكازات و 2 فرشة طبية وجهاز طبي للمساعدة على الوقوف. واشاد المهندس صوان بتعاون الاصدقاء والأهل حيث قام فريق العمل بالاتصال مع الجمعيات الخيرية في جميع المحافظات وتسلم ملفات 200 حالة محتاجة لكراسي ومشايات.
وعن الدعم المالي للمبادرة اشار صوان إلى ان تسلمه ملف الحالات كان دافعا اساسيا للاستمرار في المبادرة وتغطية جميع الحالات المطلوبة حيث قام بجمع المال من الاصدقاء واهل الخير.
واضاف، ان المبادرة قادرة على الوصول الى جميع مناطق المنطقة ومناطق جيوب الفقر، داعيا المحتاجين الى التواصل مع المبادرة من خلال فريق العمل.
وأكد صوان ان المبادرة تنطلق من قيم شعبنا الأصيلة في التكافل والتعاون الاجتماعي والمبادرة وستواصل مساعدة المحتاجين وتعمل للإنسان والإنسانية، وسد حاجة المعوزين. -(بترا)

عن admin2

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*