أخبار عاجلة
الرئيسية / events / الملك: التحدي الأساسي في الأردن اقتصادي
الملك: التحدي الأساسي في الأردن اقتصادي

الملك: التحدي الأساسي في الأردن اقتصادي

التقى الملك عبدالله الثاني، في العاصمة الكورية سيؤول، اليوم الجمعة، نائب رئيس مجلس إدارة مجموعة شركة سامسونغ جي يو لي، ورئيس شركة دايو العالمية يونغساغ كيم، ومسؤولي هيئات ومؤسسات اقتصادية كورية كبرى، في لقاءات منفصلة، جرى خلالها استعراض فرص زيادة الاستثمارات الكورية في الأردن، الذي يوفر مزايا اقتصادية واعدة وبيئة استثمارية جاذبة.
وأكد الملك، خلال اللقاءات، أن الأردن ماض في سياسة الانفتاح الاقتصادي على كبرى اقتصادات العالم، وإقامة شراكات حقيقية مع القطاع الخاص، والذي يعد شريكا استراتيجيا في عملية التنمية وتطوير الاقتصاد الوطني وإيجاد فرص العمل.

وفي لقاء الملك مع نائب رئيس مجلس إدارة شركة سامسونغ جي يو لي، وعدد من كبار مسؤولي الشركة، أعرب الملك عن تطلع الأردن لتوسيع حجم استثمارات الشركة في المملكة.

وأشار الملك إلى المكانة والسمعة العالمية التي نجحت شركة سامسونغ الكورية في تحقيقها في مختلف أرجاء العالم، مؤكدا حرص الأردن على تطوير العلاقات مع هذه الشركة العملاقة والاستفادة من خبراتها في مختلف المجالات.

من جانبهم، عبر مسؤولو شركة سامسونج عن تقديرهم للأردن لما يوفره من بيئة جاذبة للمستثمرين، والذي يتمتع بموقع استراتيجي مهم يشكل قاعدة ومنصة اقتصادية للانطلاق نحو دول المنطقة والعالم.

عن admin2

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*