أخبار عاجلة
الرئيسية / events / رئيس و أعضاء الهيئة الإدارية لجمعية رابطة أهالي كفرعانة و أهالي كفرعانة عامة يستنكرون و يستهجنون بشدة الجريمة النكراء والعمل الإرهابي الجبان الذي وقع في مكتب المخابرات في البقعة، أول أيام شهر رمضان الفضيل.
رئيس و أعضاء الهيئة الإدارية لجمعية رابطة أهالي كفرعانة و أهالي كفرعانة عامة يستنكرون و يستهجنون  بشدة  الجريمة النكراء والعمل الإرهابي الجبان الذي وقع في مكتب المخابرات في البقعة، أول أيام شهر رمضان الفضيل.

رئيس و أعضاء الهيئة الإدارية لجمعية رابطة أهالي كفرعانة و أهالي كفرعانة عامة يستنكرون و يستهجنون بشدة الجريمة النكراء والعمل الإرهابي الجبان الذي وقع في مكتب المخابرات في البقعة، أول أيام شهر رمضان الفضيل.

رئيس و أعضاء الهيئة الإدارية لجمعية رابطة أهالي كفرعانة  و أهالي كفرعانة عامة  يستنكرون و يستهجنون  بشدة  الجريمة النكراء والعمل الإرهابي الجبان الذي وقع في مكتب المخابرات في البقعة، أول أيام شهر رمضان الفضيل.
كما و يتقدم رئيس و أعضاء الهيئة الإدارية لجمعية رابطة أهالي كفرعانة  إلى جلالة الملك عبدالله الثاني والأجهزة الأمنية والشعب الأردني وأهالي الشهداء بأحر التعازي. و مؤكدين ضرورة ان نكون صفا واحدا للحفاظ على أمن الوطن واستقراره ومواجهة العصابات الارهابية التي تعمي الاحقاد ابصارهم وبصيرتهم وتشعل نيران الكراهية لكل ما هو وطني وقومي في صدورهم.
مؤكدين وقوف أبناء كفرعانة  صفاً واحداً في مواجهة أي محاولة  للنيل من أمن واستقرار الوطن، و أن هذه الأفعال الإجرامية لن تزيد الأردنيين إلا تماسكاً في مواجهة الارهاب ، وان ما حصل لا يزيدنا الا ثباتاُ على مبادئنا ويقيننا بقدرة أمننا وجيشنا للحفاظ على أمن هذا الوطن .

IMG_2451-5-300x1691م

 

عن admin2

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*