أخبار عاجلة
الرئيسية / events / افتتحت جمعية رابطة أهالي كفرعانة ، بطولة الوفاء و البيعة للقائد لتنس الطاولة بين عدد من جمعيات المجتمع المحلي في مقر الجمعية بالمقابلين ، الجمعة الموافق 2016/11/25.
افتتحت جمعية رابطة أهالي كفرعانة ، بطولة الوفاء و البيعة للقائد لتنس الطاولة بين عدد من جمعيات المجتمع المحلي في مقر الجمعية بالمقابلين  ، الجمعة الموافق 2016/11/25.

افتتحت جمعية رابطة أهالي كفرعانة ، بطولة الوفاء و البيعة للقائد لتنس الطاولة بين عدد من جمعيات المجتمع المحلي في مقر الجمعية بالمقابلين ، الجمعة الموافق 2016/11/25.

انطلقت اليوم الجمعة الموافق 2016/11/25 في مقر جمعية رابطة اهالي كفرعانة/مقر المقابلين ، بطولة الوفاء والبيعة للقائد لتنس الطاولة بين عدد من جمعيات المجتمع المحلي وذلك ضمن انشطة جمعية رابطة أهالي كفرعانة و التي تنظمها اللجنة الرياضية بالجمعية ، و برعاية رئيس الجمعية السيد عبد الرحمن دغمش واعضاء الهيئة الادارية للجمعية .
حيث بدأت البطولة بالسلام الملكي ومن ثم تلاوة عطرة لأيات  من الذكر الحكيم .
افتتح البطولة الدكتور ناصر العمرة و من ثم  كلمة رئيس الجمعية تلاها نائب رئيس الجمعية المهندس “محمد لطفي” دعسان
ثم كلمة لسعادة النائب عمر قراقيش و كلمة الجمعيات والفرق المشاركة لشاعر الوحدات ناصر الحنطي بكلمات تغنى بها وطرب لها من سمعها . وبعدها بدأت المباريات بين الفرق المشاركة  بجو اخوي و بروح رياضية عالية .
و كانت النتائج على النحو التالي :
* فوز العباسية1 على كفرعانة
* فوز دير طريف على الابداع والتحدي
* فوز العباسية2 على رنتيا
* فوز الحديثة على بيت جبريل
* فوز الوحدات على القباب .
الدور الثاني:
فوز العباسية على دير طريف 2/1 ،
تاهل العباسية الى المباراة النهائية .
وستستانف غدا لقاءات الدور الثاني في لقاء وحيد يجمع كلا من الوحدات الخيرية والحديثة يوم السبت 2016/11/26.

عن admin2

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*